Skip to main content

مؤشر الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس كشفت.


أصبح سلخ فروة الرأس سوق الفوركس وسيلة شعبية للتداول بين التجار. وذلك لأنه يسمح للتاجر أن يأخذ الربح بسرعة من خلال الخروج من السوق في غضون دقائق. بسبب التداول على المدى القصير المعنية، دخول وخروج موقف التداول الخاص بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. من أجل أن تكون قادرة على إجراء سلخ فروة الرأس فعالة، تحتاج إلى مساعدة من العديد من مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس التي يمكن أن تساعدك على خلق حافة على السوق.


في هذا المنصب، وسوف أكون معكم العديد من المؤشرات الفوركس التي يمكنني استخدامها خلال بلدي سلخ فروة الرأس التجارة. هذه المؤشرات أداء مهمة مختلفة لضمان لديك أفضل احتمال الفوز. لاحظ أن استخدام هذه المؤشرات لا يضمن 100٪ أنك سوف تجعل الربح كما التداول هو لعبة الاحتمال.


وفيما يلي مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس للاستخدام.


1) مكافئ سار إنديكاتو r: هي القاعدة التي يمكن أن تعطيك إشارة دخول أو خروج. ما تحتاج إلى البحث عنه هو ل بسار على الوجه إلى الجانب في صالحك قبل أن تتمكن من دخول التجارة.


أما بالنسبة للخروج، يجب الخروج من التجارة الخاصة بك كلما رأيت التقليب بسار إلى الجانب الذي هو ضد موقفكم.


2) مؤشر ستوكاستيك: لتحسين دقة التداول الخاص بك، يمكنك الاستفادة من مؤشر ستوكاستيك لمساعدتك على رسم الوضع الحالي للسوق. ليس هناك نقطة في دخولك إلى وضعية طويلة عندما يكون السوق بالفعل في ذروة الشراء، وبالتالي يمكن استخدام هذا المؤشر لمساعدتك على منع مثل هذه التجارة منخفضة احتمال الفوز.


كلما ضرب مؤشر ستوكاستيك منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع وعكس ذلك، فإن السعر عادة تعقب وهذا هو أفضل وقت بالنسبة لك لفروة الرأس الحركة. مع مساعدة من مؤشر ستوكاستيك، سوف تكون قادرة على معرفة متى سيحدث الارتداد. لهذا المؤشر، يمكنك استخدام الإعداد الافتراضي من قبل النظام الأساسي الخاص بك.


ومع ذلك فعلت بعض التعديل على مؤشر ستوكاستيك عن طريق ضبط الإعداد من أجل الحد من الضوضاء الناتج عن الإعداد الافتراضي. هذا مؤشر ستوكاستيك تعديل يمكن أن يساعدني على تجنب بعض الصفقات لا لزوم لها فقدان.


3) نقطة المحورية: لا يوجد شيء أكثر أهمية من الدعم والمقاومة للالمسطحة. كلما كان السعر يضرب الدعم أو المقاومة، هناك فرصة لصدها وهذا هو ما تبحث عنه المستغل.


بخلاف تلك المرتفعة والهبوط السابقة التي يمكن استخدامها كمستوى من الدعم والمقاومة، يمكنك الاستفادة من نقطة المحورية اليومية لمساعدتك في تحديد الدعم والمقاومة الرئيسية. والسبب في أن النقطة المحورية قوية جدا لأنها تستخدم عادة من قبل هؤلاء التجار التجاريين وبالتالي لديها أكثر أهمية من المستويات الأخرى.


نقطة المحورية التنافر.


عندما ترى السعر يقترب من مستويات المحورية، يجب أن تكون مستعدا لإلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك و بسار للبحث عن دخول. لمعرفة المزيد عن نظام الفوركس سلخ فروة الرأس، يمكنك أن تقرأ واحدة من المشاركات السابقة التي تتحدث عن كيفية فروة الرأس في سوق الفوركس.


الشيء الأكثر أهمية للتاجر هو الانتظار بصبر لتقاء الأحداث التي تحدث قبل سحب الزناد. هذا يمكن أن تزيد كثيرا من فرصتك في الفوز وتجنب التجارة غير الضرورية فقدان.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


هل تعرف أي مؤشر نقطة محورية جيدة؟ لا أرى المؤشر في MT4.


وسوف أقترح عليك الاشتراك في فكسم كما أن لديها أداة محورية جيدة جدا.


يقول تيموري.


أنا حقا أحب الطريقة التي شرح الأشياء، بسيطة جدا وسهلة الفهم ولكن للأسف السعر الذي يتم شحن هو الكثير بالنسبة لي في كل من الخيارات وخارجها إلى القدرة على تحمل التكاليف. أشعر بالأسف الشديد لأنني لن تكون قادرة على الاستفادة مع معرفتك وخبرتك.


بارابوليك سار، على ما أعتقد، هو أكثر ملاءمة للاتجاهات بيسيفول طويلة في الرسم البياني 1H. نقطة الإشارة الأولى أبير ديلايد ويجعلني لفقد سلخ فروة الرأس من شمعة طويلة الأولى ويمكن أن يلقي بعيدا عني على العكس. وسوف اختبر هذا المؤشر ثوجيثر بينما رفي (مؤشر النشاط النسبي) و أدكس وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن يعود مع النتائج.


واحدة من تقدم سار هو أن يظهر لي أفضل مكان لوضع سي تتحرك، أفضل من فيبوس. أنا أحيانا استخدام استراتيجية سي تتحرك ولكن أنا لا أعرف أين هو أفضل مكان ل سي.


نتطلع إلى النتيجة. في صحتك.


لقد اشتريت كتابك عن & # 8221؛ كيفية رسم خطوط الاتجاه & # 8221 ؛. تعلمت قدرا كبيرا من المعرفة. ديد ش نشرت أي كتاب جيد من هذا القبيل؟ بل اسمحوا لي أن أعرف مع ما.


أنا سعيد أن تجد الكتاب مفيد. استراتيجية خط الاتجاه هي التي أنا شخصيا التجارة مع ويجب أن ممارسة ذلك من أجل أن تكون قادرة على التجارة به مربحة.


مهلا . كنت أتساءل إذا كنت تقرأ هذه الرسالة، وكان آخر نشاط على هذا القسم قبل حوالي 1 سنة. بالمناسبة.


إم تاجر الفوركس. 5 سنوات التداول الأصول وكان رهيبة ولكن لبعض السبب الشخصي فقدت كل شيء وأنا إم ستعمل نعود إلى هذا النوع من التداول & # 8230؛. كنت أعرف كيفية فروة الرأس ولكن بعد 5 سنوات: لقد ذهب كل شيء.


أريد أن أعرف إذا كنت تتداول حقا مع هذه الاستراتيجية وتعطيني بعض محفظة، التاريخ / ج أو كل شيء يجلب لي! حياتي كلها تعتمد واحدة هذه الخطوة! إم غوين & # 8217؛ على الزواج مع عدم وجود المال في جيب أو أي ثروة للاعتماد على! أنا فقط بحاجة إلى مساعدة!


ماذا تعني أنت تعرف كيف فروة الرأس ولكن كل شيء ذهب؟


أفعل فروة الرأس في وقت ما ولكن معظم الوقت أنا أتداول هذا الاتجاه.


هو أن بارابوليك سار تخبرنا عن خط الاتجاه الصحيح يا سيدي؟ هل نحن بحاجة إلى رسم خط الاتجاه؟


معلومات رائعة، أنا حقا أحب هذا الموقع. سؤال واحد على الرغم من، عندما سلخ فروة الرأس هو أفضل لفروة الرأس فقط في اتجاه الاتجاه 30 دقيقة. في بعض الأحيان كان مؤشر ستوكاستيك ومؤشر ماسد في الاتجاه المعاكس للاتجاه. لا يزال يمكنني الاستفادة من هذه الفرص.


ليس هناك أفضل إطار زمني للتداول لأنه يعتمد حقا على تفضيلك. شخصيا بالنسبة لي، وأنا استخدم الاتجاه على الرسم البياني لكل ساعة بدلا من الرسم البياني 30 دقيقة ولكن هذا لا يعني أن الرسم البياني 30 دقيقة دون & # 8217؛ ر العمل. أنا سعيد أن كنت سلخ فروة الرأس في اتجاه هذا الاتجاه لأنها غالبا ما تنتج المزيد من الأرباح من سلخ فروة الرأس ضد هذا الاتجاه.


أما بالنسبة للمؤشرات المحاذاة، وعادة ما ننتظر التقاء هذه المؤشرات قبل أن سحب الزناد. على الرغم من أن هناك أوقات حيث سوف تفوت على تجارة مربحة، كما أنه يساعدني على تقليل الخسائر التي قد تكبدتها. السبب في أنني دائما الانتظار لجميع المؤشرات لمحاذاة قبل أن أدخل التجارة هو زيادة بلدي احتمال الفوز وهذا هو دائما ما أوصي لمعظم التجار.


آمل أن أجيب على سؤالك. نأمل أن نسمع منك مرة أخرى. حظا طيبا وفقك الله!


هاي، i & # 8217؛ m نيو تو فوريكس & أمب؛ أريد أن فروة الرأس بنجاح. في مشاركاتك قرأت هذه المؤشرات ولكن ش لم يضع المعلمات ذات الصلة. يمكن ش حصة؟ شكر.


جميع المعلمات التي أستخدمها هي الإعدادات الافتراضية، وفيما يلي المعلمات.


٪ D فترات التباطؤ 3.


وعادة ما أستخدم المحور اليومي.


كارل & أمب؛ يقول وارن.


ما الرسم البياني الذي تستخدمه على هذا؟ يظهر بسار بشكل مختلف على 1min، 5min، 15min، 30min والرسوم البيانية ساعة.


شكرا وارن وكارل.


مرحبا كارل وارن.


وأنا أفهم أن الشاشة الفرعية تظهر بشكل مختلف على أطر زمنية مختلفة، ولذلك يجب أن تكون قلقا فقط بشأن الإطار الزمني الذي تستخدمه لإدخال صفقة. إذا كنت تستخدم دقيقة واحدة لدخول التجارة الخاصة بك، لم يكن لديك ما يدعو للقلق بسار على الأطر الزمنية الأخرى.


شكرا على المعلومات وقد أشاهدك التجارة في الفيديو؟ فقط لنرى كيف تتداول وتشاهد في الواقع المؤشرات.


شكرا جزيلا. أنا متحمس جدا للتجارة بدوام كامل والعمل بجد في ذلك.


مع أطيب التحيات، جو بريور.


وسوف تكون الأدوات حتى بعض الدورات الفيديو بحيث أن كل واحد منكم يمكن أن نرى كيف أنا التجارة. ومع ذلك أنا مشغول حاليا مع كتابة كتاب على الفوركس استراتيجية خط الاتجاه التي ستكون للبيع نأمل بحلول أوائل أغسطس، وسأحاول قصارى جهدي للحصول على أشرطة الفيديو القيام به في اسرع وقت ممكن.


شكرا جزيلا على هذا المؤشر المساعدة. ولكن لم يتم تحديد الإطار الزمني للمخطط ومعلمات المؤشر النسبي. يرجى تقديم معلومات كاملة.


والمؤشرات المذكورة في الوظيفة قابلة للتطبيق على جميع الأطر الزمنية، ولذلك لم أقم بتحديد الإطار الزمني الذي أستخدمه. ومع ذلك كما كنت سلخ فروة الرأس في السوق، فمن المرجح أن يكون التداول مع إطار زمني أقل مثل 5 دقائق و 1 دقيقة.


جميع إعدادات المؤشر هي الإعداد الافتراضي ويتم كل إطار زمني ل سلخ فروة الرأس على الرسم البياني 5 دقائق. اسف لخلط الامور.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


5 دقيقة استراتيجية سكالبينج الفوركس مع سار مكافئ ومؤشر الاتجاه.


وهناك استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس بسيطة تتألف من 3 مؤشرات تتجه. قواعد واضحة: أخذ الربح في 15 نقطة مع وقف الخسارة وضعت فوق أو تحت مؤشر مكافئ سار.


المؤشرات: مكافئ سار (0.02 خطوة)، 200 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (200 إما)،! De_Munyuk.


الإطار الزمني المفضل: 5 مخطط بياني.


جلسات التداول: لندن، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: أزواج ذات انتشار منخفض & # 8211؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


ور / أوسد 5 دقائق التداول مثال.


الرسم البياني ور / أوسد الموضح أعلاه أعطانا 2 إدخالات تجارية قصيرة لطيفة عند 1.3641 و 1.3606 على التوالي. وأغلق كلا التداولات في أرباح 15 نقطة لكل منهما.


السعر يتداول فوق المتوسط ​​المتحرك 200 (الاتجاه الصاعد) مكافئ نقاط السهم تظهر تحت السعر (صاعد)! يجب أن تكون دي_Munyuk خضراء أو تقلب من الأحمر إلى الأخضر (الاتجاه قصير المدى)


هذه هي إشارة دخول الشراء. ضع وقف الخسارة الوقائي بمقدار نقطة واحدة تحت نقطة البارات.


هدف السعر: 15 نقطة.


السعر يتداول تحت المتوسط ​​المتحرك 200 (هابط) نقاط مكافئ سار تظهر فوق السعر (هبوطي) يجب أن تكون دي_Munyuk حمراء أو تقلب من الأخضر إلى الأحمر (الاتجاه قصير الأمد لأسفل)


هذه هي إشارة دخول البيع. ضع وقف الخسارة الوقائي بمقدار نقطة واحدة فوق نقطة النقطة الفرعية.


هدف السعر: 15 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات كلايترادر

خيارات التداول المبسطة. فهم خيارات التداول سهلة. لا داعى للقلق. معلوماتك فى امان معنا. اقرأ سياسة الخصوصية. هل واجهت هذا الوضع المحبط من قبل؟ سترى مخزنا أعلى سعرا ويعتقد لنفسك، & # 8220؛ وأعتقد أن الأسهم سوف ترتفع قريبا. & # 8221؛ قليلا من الوقت يمر، ومن المؤكد بما فيه الكفاية، كنت على حق. السهم ترتفع. ومع ذلك، لأن الأسهم كانت بأسعار عالية جدا، لم تكن قادرا على الانخراط في التجارة بسبب حجم حسابك. كل ما عليك القيام به كان الجلوس ومشاهدة في حين جعل الناس الآخرين المال، على الرغم من أنك كانت صحيحة طوال الوقت عن الأسهم ترتفع. ربما، كنت لا & # 8217؛ ر حتى ننظر في الأسهم بأسعار أعلى لأنك تريد تجنب الوضع المذكور أعلاه. الذي يريد أن يختبر العذاب العقلي من معرفة كان لديك فكرة التجارة الصحيحة، ولكن بعد ذلك لا تكون قادرة على الانخراط وكسب المال من ذلك؟ الحل لهذه المشكلة الشائعة جدا بين التجار؟ خيارات. خلع اليد الأصفاد والتورط! ما هو هذا التدريب كل شيء؟ التركيز في هذه الدورة بأكملها هو أن أعطيك الحرية في نهاية المطاف. سوف تكون قادرة على تطوير الأفكار التجارية لأي الأسهم، بغض النظر عن ا

كوبيتراد أنظمة النسخ الرقمية الفروع

أنظمة النسخ الرقمي كوبيتراد. كوبيتريد أنظمة النسخ الرقمية هي واحدة من أكبر وموثوق بها خدمة الشركة الموجهة ومزود إجمالي آلات النسخ بأسعار معقولة وقطع الغيار والمعدات المكتبية الأخرى. كوبيتريد مواصلة العمل بجد لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء في هذه الصناعة. يمكن أن الفنيين ذوي المهارات العالية والمدربين توفر لك مع تقييم شامل وتبقي لكم تحديث على كل من أحدث المعدات للدولة من بين الفن المتاحة. كوبيتراد ليس ل فرانشيس. ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الخاصة بك نسخة وطباعة متجر من خلال توفير لكم مع معدات ذات جودة عالية. ابدأ مركز النسخ الخاص بك / متجر الطباعة. كوبيتريد هو المصدر النهائي للناسخات والمعدات المكتبية الأخرى. اختبار وثبت الثقيلة من قبل غالبية مراكز النسخ الناجحة و برينشوبس البلاد. النسخ (مسحوق / سائل) الطباعة بالألوان الكاملة ريسوغراف الازدواجية الرقمية تنسيق كبير الطباعة التصفيح بينديري (كتاب ملزمة) القماش المشمع الطباعة. رأس المال الأولي: أقل من Php100،000.00. كوبيرز: مسحوق مدفع نب 6050، 220v؛ سافين سائل 880/780، 220 فولت رينغبيندر: نيبو، 24 ثقوب إد لاميناتيون: إيلامي، 6 بوصة و 9 بو

جميع الخيارات لينكيدين تاجر

خيارات التجار. كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا. يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق. أسباب خيارات الأسهم التجارية. إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجز