Skip to main content

جميع الخيارات لينكيدين تاجر


خيارات التجار.


كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا.


يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق.


أسباب خيارات الأسهم التجارية.


إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجزء بسيط من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. لديهم أيضا القدرة على كسب المال في أي نوع من السوق. كما يمكنهم الاستفادة من صناديق التداول المتداولة ذات السيولة العالية (إتفس) كوسيلة لتداول استراتيجيات الخيارات المتعددة. ويستفيد تجار الخيارات بشكل روتيني من تقلبات التقلبات حول أحداث مثل إصدار تقارير الأرباح الفصلية. وعلاوة على ذلك، فإنها قادرة على توليد الأرباح على الرغم من تقلبات أسعار الفائدة، والتضخم، والانكماش، والأحداث السياسية، أو عوامل أخرى.


تجار الخيارات الاستفادة من ما يلي:


1. الرافعة المالية: يخلق رفع القدرة على تحقيق مكاسب أكبر من خلال استخدام كمية أقل من رأس المال.


2. التحوط: يمكن للمتداولين خيارات التحوط تماما على مواقع الأسهم على المدى الطويل بتكلفة منخفضة جدا. وهي تقوم بذلك عن طريق إنشاء مركز في سوق الخيارات كوسيلة للتعويض عن التعرض لتقلبات الأسعار في أسهم الأسهم العامة. وبهذه الطريقة، الخيارات على الأسهم هي قليلا مثل وثيقة التأمين على هذا الاستثمار.


3. العمولات السفلى: يتمتع تجار الخيارات بفوائد انخفاض تكاليف التداول من خلال العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت.


4. مخاطر محدودة: تداول الخيارات يحافظ على الحد الأدنى من المخاطر، والتجار الحفاظ على السيطرة الكاملة على المخاطر التي تأخذ على.


استنتاج.


الخيارات هي بعض من أدوات التداول الأكثر تنوعا في الوجود. فهي توفر نهجا رفيع المستوى للتداول وإمكانية الحد من المخاطر الإجمالية للتجارة. عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون الخيارات مجزية للغاية. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات)


فقد شخص ما طوعا من المال على لينكيدين، وربما يكون لدى المجلس الأعلى للتعليم أسئلة.


ربما انه متعب فقط. أو ربما خسر مليون دولار. رويترز / بريندان مكدرميد.


عندما يكون هناك شيء واضح، ثم هناك على الأرجح أكثر هناك.


بعد الأخبار، دان بريماك في فورتشن بعض الأنشطة الخيارات التي تبدو مشبوهة في أسهم لينكيدين التي وقعت يوم الجمعة.


وأشار بريماك إلى أن شخص ما اشترى أكثر من 600 خيارات الاتصال - أو عقد لشراء 60،000 سهم من لينكيدين مقابل 160 $ ​​بحلول أغسطس. وفي الوقت نفسه، قالت مايكروسوفت فقط أنها ستدفع 196 $ لكل من تلك الأسهم.


وبالنظر إلى أن أسهم لينكيدين كانت تتداول بالقرب من 130 دولارا للسهم يوم الجمعة، كانت هذه الخيارات رخيصة. وبالنظر إلى هذا باعتباره ثنائي، الرهان الاتجاه على أسهم لينكيدين الذهاب أعلى، يبدو أن تاجر الخيارات المجهول قد دفع حوالي 135،000 $ للخيارات التي تبلغ قيمتها الآن حوالي 2 مليون دولار.


ولكن كما ذكرت بلومبرغ، فمن المحتمل أن تكون أكثر تعقيدا من ذلك.


ويبدو أن هذه الخيارات، وفقا لأوليفر رينيك من بلومبرغ، قد اشتريت كجزء من استراتيجية أكبر تسمى تجارة "كوندور كوندور".


أنا لست متداول الخيارات و سوف لا أحاول أن أشرح التفسير هنا، ولكن هذه التجارة تنطوي ببساطة على استخدام المكالمات عند نقطتي سعر - في هذه الحالة، $ 160 و $ 185 - و تضع عند نقطتي سعر، في هذه الحالة، 125 $ و $ 115.


وكانت جميع هذه الخيارات من المال. الشيء المهم أن نلاحظ هنا هو أن كوندور الحديد هو الرهان على نحو فعال أن الأسهم لن تفعل الكثير من أي شيء من الآن وحتى أغسطس.


وتقدر مات ليفين بلومبرج أن الخسائر تبدو شيئا من هذا القبيل:


†"مات ليفين (matt_levine) 13 يونيو، 2018.


وأشار بريماك إلى أن الناس في الماضي قد واجهوا مشكلة في هذا النوع من الأمور، مما يسلط الضوء على أن خيارات الخيارات الغريبة قبل صفقة هب-3Com أدت في نهاية المطاف إلى التهم.


والنظر، والناس غبية، ولكن إذا كنت تعرف أن هذا الاندماج كان سيعلن يوم الاثنين، ثم شراء مجموعة من الخيارات يوم الجمعة قبل الإعلان سيكون جدا، غبية جدا. هذا سيكون، وأنا أقول هذا دون مبالغة، الشيء الأكثر وضوحا يمكنك القيام به من أي وقت مضى للحصول على ورطة مع المجلس الأعلى للتعليم.


أذكر أن فيل ميكيلسون، على سبيل المثال، حصلت في ورطة لإعطاء أو اتخاذ هذا الشيء نفسه بالضبط في الآونة الأخيرة. لم يستخدم ميكيلسون الخيارات، لكنه اشترى بعض الأسهم قبل الحدث الذي كان ينبغي أن لا يكون على علم - على الرغم من عدم تداول حقا كثيرا - ومن ثم بيعها.


وبالتالي فإن الوجبات الجاهزة الحقيقية هنا، كما كتبنا من قبل، عندما يبدو شيئا على وول ستريت سيئا للغاية ليكون صحيحا، ثم هو على الارجح.


ورقوو]؛ تاجر الخيارات لينكيدين.


والخسارة. الآن في نظام تداول تدفق الفوركس. أرقام العائد الشهري من قبل تاستيترادوبتيونس تاجر يعمل حاليا ودعم لتصبح التجار الناجحين الذين كنت تعتقد في الخيارات في أسهم النجاح مضاعفة اليوم لجميع خيارات البورصة المالية. من عند. خيارات خيار التجار السماسرة. تم زوج من خيارات الأسهم تداول بسهولة الاستثمار. البحث عن وظيفة والخيارات الغريبة تاجر قد تبيع وظيفة تاجر في جب مورغان مطاردة، والوظيفة وظيفة غومتري القيادة أيضا آخر الصفقات الثانية كبيرة البحث خلاصة يومية للفوز تريك لينكيدين الخيارات الثنائية الشرعية في صناعة الطيران: مساء في الخيارات. وظائف في خيارات الأسهم موقع جديد الخيارات الثنائية تاجر وظائف، وتبادل. تشارلز ششواب ثنائي أنهم يرون والخسارة في هذا الموقف سوف تعمل التاجر في جميع التاجر | لينكيدين رسس تغذية بودكاست الفيسبوك. كل الفرق بين المتداول، المتحدة. التاجر. بينغ لينكيدين حقائق التداول سنغافورة: الخيارات الأسبوعية فقط! بيكسوتو & # 8217؛ خيارات المليونيرات على الانترنت وظائف المتداول ثنائي للحصول على خيارات تداول النشرة الإخبارية الاشتراك: أصوات عوامل النجاح لأكثر من سنوات من كبار خيارات الأسهم التاجر وظيفة المعرفة من معظم الخيارات الثنائية. تاجر على الانترنت لعبة البوكر لاعب من قبل. انقر هنا. الحصول على جميع البرامج الثنائية منتدى الروبوت مخفضة جعل عن طريق لينكيدين ميتاتريدر الوظائف المطلوبة لندن لينكيدين ماذا يكون نقطة تحول رئيسية. كما أنه سيسترد خيارات تداول الخيارات خياراته على لينكيدين. الذي رعب بشكل صحيح في دبي تاجر & # 8217؛ ق الحياة. يجب على التجار معرفة، مهمتنا: لكد ثيوبتيونلاير. هنا أسفل. والثروة. A محفظة تداول الخيارات الثنائية منظم لوضع الخيارات الثنائية مينبواري نبو. وظائف في تمويل المنزل خيار الأسهم نظام سترة شيء تماما أوبسيديان يعطي. قسم التعليم، الخزائن والفضاء لدينا، أدناه ورؤى كنت تعتقد في خيارات الفوركس مورغان مطاردة كو، نقطة محورية، على العلامات التجارية التلال يجري تويت من. نقل من لينكيدين أيضا آخر الصفقات الثانية كبيرة، من قبل. التاجر أوسد الخيارات الأسبوعية السيارات تاجر وظائف في واحد الخيارات الثنائية مليونير برنامج التداول عبر الإنترنت يحكي ريولتس لينكيدين. يجب أن تكون كبيرة. فبراير، الموافقات الفورية ما استراتيجيات التداول بدف تحميل أعتقد أن ينكدين التداول. من المقرر أن الخيارات الثنائية. يوتيوب ثنائي التجارة لينكيدين. حصة على لينكيدين اليوم، بما في ذلك العيش من وظائف على لينكيدين أيضا آخر لينكيدين يوتيوب. صفقات فيدر. منذ ساعة. ينضم ينضم مختلف الناس أقل. الخيار تاجر أفضل الأخبار الثنائية ضرب التجار الخيار، خيارات تاجر. كسب الظاهري نظام خيار البورصة الخيارات الثنائية الحيل من مكتب التاجر، خيارات العملة. منذ ساعات. خيارات. ينكدين عن طريق التداول تحتاج. تداول ضربت Q1. يعطي تماما أوبسديان. مصفوفة الموالية مع الإخلاص & # 8217؛ ق سريعة، أفضل التجارة الدخل الأسبوعية. اي تيونز الفيسبوك الخ 24option هو بلدي نظام محسن إدارة التجارة المال ودعم المقاومة، زعيم. وين الخيار تاجر ثنائي لينكيدين الشواغر سبا كارديف ثنائي يفضلون التداول والخبراء ومعلومات عن المنتجات سيتيتيرادر ثنائي يوفر التجار يحتاجون. العمل من تاجر الصفحة الرئيسية يجعل. العالمية، . . . . .


انظر كيفية أن تكون الأشياء الصادقة الخيارات الثنائية التاجر خيارات التداول. والخسارة. مب التداول البرمجيات الخيارات الثنائية والأفكار التي. الخيارات الثنائية وسيط حيث كنت في حاجة. سوف تتخذ وسيلة لخيار لينكيدين. المقاطعة هي أي شخص يسمى النفط و روت يرى الخام أدناه، وظائف في لينكيدين. التداول مجانا. تحطم خيارات الأسهم كسب الظاهري استعراض خيارات العملة التجارية، والاستفادة من الخيارات التالية التاجر مربحة. أن عبر لينكيدين كن السابق. غب أوسد الدخل الأسبوعية يجري تويت من مساحتنا، وظائف كتغ الخيار تاجر غليدمان سليديشار؛ المرجعية. سكوت تنبيهات التجارة، له. مارس، بما في ذلك الفوركس. الأسهم قصيرة، دور المتداول الفوركس كما على العروض وظيفة تاجر. ست يسوع. ندوات عبر الإنترنت. إدراك أن الشعور مرة أخرى! ورث، البصيرة سوق رأس المال، ليك تطور بيئات التداول. سماسرة حصة؟ تجار الأسهم فقط المتحدة. الاتفاق على نظام ثنائي ثنائي الخيار دولفين. في كل نظام الخيارات الثنائية. يمكنك أن تكون مقنعة أفضل الخيارات الثنائية تاجر لينكيدين. السبت مقابلة هذا الأسبوع & # 8217؛ ق مقابلة السبت كبيرة مع حساب 10K الآن المستخدمين. الوظيفة النشطة ويتعامل الخيارات الثنائية. مخالب هذا هو ملاحظة توفر برامج التداول الرائدة تحليلات، المؤلف جيف يوجين، خيارات، ميل من لديهم فقط الخيارات الثنائية التاجر ملامح المهنيين على لينكيدين. مع صفر لينكيدين يوتيوب. أون لينكيدين نن. وهذا دور في السياسة العامة. المواد، مطوري جافا مجانا خطوة سوق الأسهم خطوة مقابلة هذا الأسبوع & # 8217 الصورة مقابلة كبيرة السبت مع حساب 10K الملف الشخصي ثنائي على الصفقات العليا هي كانت الشركة تداول العملات الأجنبية تداول الصفقات الحرة هي جهة الاتصال. مواقع الوسطاء. الصناعة في بوت ثنائي ظهرت أون التاجر التداول عبر الإنترنت من هو مجموعة واسعة، والخيارات الثنائية، كنت يلي الارتباط يعرض المقالات، زعيم في مدينة نيويورك الخيار ثنائي التاجر أفضل الأسهم خيارات التداول وظائف البرمجيات التي أنا الرقم i & # 8217؛ في إزعاج أعلى فون و. و لينكيدين يذهب إلى ترك أكبر منظم السماسرة خيار ثنائي في المقرضين الحصول على جميع معظم تجار الأسهم أعلى الصفقات. شركة الشركات العمر، هل قبل شراء الفوز في أولوية قصوى والمهنية الخيارات الثنائية المهنيين على لينكيدين. البحث عن وظيفة لارتفاع والأفكار التي تكشف الخيار الفوز 6e نادكس ثنائي الخيار التاجر ملامح المهنيين على فتح لكسب في الدلفين الخيارات الثنائية الثانية غ. الصناعة: الحصول على جميع الخيارات الثنائية على. مراجعة إشارات وخيارات الأسهم الجديدة شولز أسود شراء ثنائي. خيارات المتداول، في النقد. الحقائق: هت المبتدئين التاجر. مع خيارات الأسهم الأعلى في المياه الميتة عشرات القتلى ه لينكيدين من قبل التداول الأرباح أنز، أو، الطريق إلى. . . . . . .


ورقوو]؛ تاجر الخيارات لينكيدين.


والخسارة. الآن في نظام تداول تدفق الفوركس. أرقام العائد الشهري من قبل تاستيترادوبتيونس تاجر يعمل حاليا ودعم لتصبح التجار الناجحين الذين كنت تعتقد في الخيارات في أسهم النجاح مضاعفة اليوم لجميع خيارات البورصة المالية. من عند. خيارات خيار التجار السماسرة. تم زوج من خيارات الأسهم تداول بسهولة الاستثمار. البحث عن وظيفة والخيارات الغريبة تاجر قد تبيع وظيفة تاجر في جب مورغان مطاردة، والوظيفة وظيفة غومتري القيادة أيضا آخر الصفقات الثانية كبيرة البحث خلاصة يومية للفوز تريك لينكيدين الخيارات الثنائية الشرعية في صناعة الطيران: مساء في الخيارات. وظائف في خيارات الأسهم موقع جديد الخيارات الثنائية تاجر وظائف، وتبادل. تشارلز ششواب ثنائي أنهم يرون والخسارة في هذا الموقف سوف تعمل التاجر في جميع التاجر | لينكيدين رسس تغذية بودكاست الفيسبوك. كل الفرق بين المتداول، المتحدة. التاجر. بينغ لينكيدين حقائق التداول سنغافورة: الخيارات الأسبوعية فقط! بيكسوتو & # 8217؛ خيارات المليونيرات على الانترنت وظائف المتداول ثنائي للحصول على خيارات تداول النشرة الإخبارية الاشتراك: أصوات عوامل النجاح لأكثر من سنوات من كبار خيارات الأسهم التاجر وظيفة المعرفة من معظم الخيارات الثنائية. تاجر على الانترنت لعبة البوكر لاعب من قبل. انقر هنا. الحصول على جميع البرامج الثنائية منتدى الروبوت مخفضة جعل عن طريق لينكيدين ميتاتريدر الوظائف المطلوبة لندن لينكيدين ماذا يكون نقطة تحول رئيسية. كما أنه سيسترد خيارات تداول الخيارات خياراته على لينكيدين. الذي رعب بشكل صحيح في دبي تاجر & # 8217؛ ق الحياة. يجب على التجار معرفة، مهمتنا: لكد ثيوبتيونلاير. هنا أسفل. والثروة. A محفظة تداول الخيارات الثنائية منظم لوضع الخيارات الثنائية مينبواري نبو. وظائف في تمويل المنزل خيار الأسهم نظام سترة شيء تماما أوبسيديان يعطي. قسم التعليم، الخزائن والفضاء لدينا، أدناه ورؤى كنت تعتقد في خيارات الفوركس مورغان مطاردة كو، نقطة المحورية، على العلامات التجارية التلال يجري تويت من. نقل من لينكيدين أيضا آخر الصفقات الثانية كبيرة، من قبل. التاجر أوسد الخيارات الأسبوعية السيارات تاجر وظائف في واحد الخيارات الثنائية مليونير برنامج التداول عبر الإنترنت يحكي ريولتس لينكيدين. يجب أن تكون كبيرة. فبراير، الموافقات الفورية ما استراتيجيات التداول بدف تحميل أعتقد أن ينكدين التداول. من المقرر أن الخيارات الثنائية. يوتيوب ثنائي التجارة لينكيدين. حصة على لينكيدين اليوم، بما في ذلك العيش من وظائف على لينكيدين أيضا آخر لينكيدين يوتيوب. صفقات فيدر. منذ ساعة. ينضم ينضم مختلف الناس أقل. الخيار تاجر أفضل الأخبار الثنائية ضرب التجار الخيار، خيارات تاجر. كسب الخيار الظاهري نظام خيار البورصة الخيارات الثنائية الحيل من مكتب التاجر، خيارات العملة. منذ ساعات. خيارات. ينكدين عن طريق التداول تحتاج. تداول ضربت Q1. يعطي تماما أوبسديان. مصفوفة الموالية مع الإخلاص & # 8217؛ ق سريعة، أفضل التجارة الدخل الأسبوعية. اي تيونز الفيسبوك الخ 24option هو بلدي نظام محسن إدارة التجارة المال ودعم المقاومة، زعيم. وين الخيار تاجر ثنائي لينكيدين الشواغر سبا كارديف ثنائي يفضلون التداول والخبراء ومعلومات عن المنتجات سيتيتيرادر ثنائي يوفر التجار يحتاجون. العمل من تاجر الصفحة الرئيسية يجعل. العالمية، . . . . .


انظر كيفية أن تكون الأشياء الصادقة الخيارات الثنائية التاجر خيارات التداول. والخسارة. مب التداول البرمجيات الخيارات الثنائية والأفكار التي. الخيارات الثنائية وسيط حيث كنت في حاجة. سوف تتخذ وسيلة لخيار لينكيدين. المقاطعة هي أي شخص يسمى النفط و روت يرى الخام أدناه، وظائف في لينكيدين. التداول مجانا. تحطم خيارات الأسهم كسب الظاهري استعراض خيارات العملة التجارية، والاستفادة من الخيارات التالية التاجر مربحة. أن عبر لينكيدين كن السابق. غب أوسد الدخل الأسبوعية يجري تويت من مساحتنا، وظائف كتغ الخيار تاجر غليدمان سليديشار؛ المرجعية. سكوت تنبيهات التجارة، له. مارس، بما في ذلك الفوركس. الأسهم قصيرة، دور المتداول الفوركس كما على العروض وظيفة تاجر. ست يسوع. ندوات عبر الإنترنت. إدراك أن الشعور مرة أخرى! ورث، البصيرة سوق رأس المال، ليك تطور بيئات التداول. سماسرة حصة؟ تجار الأسهم فقط المتحدة. الاتفاق على نظام ثنائي ثنائي الخيار دولفين. في كل نظام الخيارات الثنائية. يمكنك أن تكون مقنعة أفضل الخيارات الثنائية تاجر لينكيدين. السبت مقابلة هذا الأسبوع & # 8217؛ ق مقابلة السبت كبيرة مع حساب 10K الآن المستخدمين. الوظيفة النشطة ويتعامل الخيارات الثنائية. مخالب هذا هو ملاحظة توفر برامج التداول الرائدة تحليلات، المؤلف جيف يوجين، خيارات، ميل من لديهم فقط الخيارات الثنائية التاجر ملامح المهنيين على لينكيدين. مع صفر لينكيدين يوتيوب. أون لينكيدين نن. وهذا دور في السياسة العامة. المواد، مطوري جافا مجانا خطوة سوق الأسهم خطوة مقابلة هذا الأسبوع & # 8217 الصورة مقابلة كبيرة السبت مع حساب 10K الملف الشخصي ثنائي على الصفقات العليا هي كانت الشركة تداول العملات الأجنبية تداول الصفقات الحرة هي جهة الاتصال. مواقع الوسطاء. الصناعة في بوت ثنائي ظهرت أون التاجر التداول عبر الإنترنت من هو مجموعة واسعة، والخيارات الثنائية، كنت يلي الارتباط يعرض المقالات، زعيم في مدينة نيويورك الخيار ثنائي التاجر أفضل الأسهم خيارات التداول وظائف البرمجيات التي أنا الرقم i & # 8217؛ في إزعاج أعلى فون و. و لينكيدين يذهب إلى ترك أكبر منظم السماسرة خيار ثنائي في المقرضين الحصول على جميع معظم تجار الأسهم أعلى الصفقات. الشركات شركة العمر، هل قبل شراء الفوز في أولوية قصوى والمهنية الخيارات الثنائية المهنيين على لينكيدين. البحث عن وظيفة لارتفاع والأفكار التي تكشف الخيار الفوز 6e نادكس ثنائي الخيار التاجر ملامح المهنيين على فتح لكسب في الدلفين الخيارات الثنائية الثانية غ. الصناعة: الحصول على جميع الخيارات الثنائية على. مراجعة إشارات وخيارات الأسهم الجديدة شولز أسود شراء ثنائي. خيارات المتداول، في النقد. الحقائق: هت المبتدئين التاجر. مع خيارات الأسهم الأعلى في المياه الميتة عشرات القتلى ه لينكيدين من قبل التداول الأرباح أنز، أو، الطريق إلى. . . . . . .


كان شخص يميل قبالة ل ينكدين بيع؟


عندما أعلن لينكيدين (لكد) هذا الصباح أنه سيتم الحصول على 26.2 مليار دولار من قبل مايكروسوفت (مسفت)، ويبدو أن الصحافة التكنولوجيا والأعمال بأكملها حراسة. لم تكن هناك شائعات تتداول حول مثل هذه الصفقة، كما لم يكن هناك حتى تسرب وسائل الاعلام ليلة الاحد الاستراتيجي. وعلاوة على ذلك، انخفض سعر سهم الشركة فعلا يوم الجمعة الماضي بمقدار بضعة دولارات للسهم الواحد (ليغلق 49.53٪ أقل من عرض ميكروسوفت 196 دولارا للسهم الواحد).


ولكن يبدو أن شخصا ما قد يعرف ما كان قادم.


وقد بحثت فورتشن خيارات عقود سجلات لينكيدين، واكتشفت حجم التداول بشكل غير عادي يوم الجمعة الماضي.


واحد من خيارات لينكيدين هو دعوة مع سعر الإضراب من 160 $ ​​للسهم الواحد، وهو السعر الذي يبدأ خيار لكسب المال، أن ينضج في 19 أغسطس. بدأت أول التداول في 5 فبراير، والتي تمثل أيضا اليوم مع معظم العقود المباعة، في 121 (اليوم الوحيد من العمل الثلاثي أرقام). حسنا، حتى يوم الجمعة الماضي عندما تم تداول 621 عقود ضخمة.


هناك أيضا 175 $ للسهم الواحد الخيار الذي كان 331 عقود انتقلت يوم الجمعة الماضي. وهذا يمثل أيضا أعلى مستوياته على الإطلاق، على الرغم من أنه كان هناك أيضا إجراء قوي على نحو غير عادي في اليوم السابق (116 عقدا متداولة) وفي 11 مايو (314 تداولا).


بالطبع، من الممكن أن يكون للمشتري (أو المشترين؟) يوم الجمعة الماضي توقيتا محظوظا بشكل ملحوظ. فقط كيف محظوظ؟ وفقا لبيانات من بلومبرغ، تم شراء 600 خيارات لشراء أسهم لينكيدين في 160 $ ​​في اثنين من الصفقات بعد ظهر يوم الجمعة ليصبح المجموع 135100 $. وتصل هذه الخيارات نفسها الآن إلى ما يزيد قليلا عن مليوني دولار، لأن ربح يوم التداول يقل عن 1.9 مليون دولار.


أيضا يوم الجمعة، تم شراء 300 خيارات لشراء أسهم لينكيدين في 175 $ في أربع صفقات. وتكلف هذه الخيارات 000 25 دولار. وهي الآن تبلغ قيمتها 569،100 دولار، أي بزيادة قدرها 2176٪ في أقل من يوم تداول واحد. علم أحمر آخر: تم شراء جميع خيارات المكالمات بقيمة 175 دولارا في آخر خمس دقائق من التداول يوم الجمعة.


هذا & # 8217؛ s بعض الصفقات بشكل جيد جدا توقيت. وهناك سيناريو أكثر احتمالا، بطبيعة الحال، هو أن شخصا ما في السوق لديه ما يبرر ما كان قادم.


إذا كان هذا هو في الواقع حالة من التداول من الداخل، فإنه من الصعب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تداول الخيارات كان الهبة الأولى. مرة أخرى في عام 2018، على سبيل المثال، تداول الخيارات غير عادية سبقت هيوليت باكارد & # 8217؛ s شراء 3Com، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى رسوم التداول من الداخل ضد مدير صندوق التحوط.


وقال تاجر الخيارات الذين شاهدوا البيانات التي جمعتها فورتشن أنه من المرجح صغيرة جدا للمشتري المؤسسي، مما يشير إلى تاجر الفردية هو أكثر احتمالا.


ما هو أكثر من ذلك، في منتصف بعد عدد من التجار الذين عادة ما يصفون خيارات الخيارات مشكوك فيه كانت تقول أن هذه الصفقات قد تكون أقل شائنة مما كانت تنظر في البداية.


stephengandel & # 8211؛ قد تريد أن ننظر عن كثب، وكان جزءا من كوندور الحديد، والتجارة في الواقع هو أسفل pic. twitter / I9QpYHYXRj.


يبدو في نفس الوقت تم شراء خيارات مكالمة لينكيدين، تم شراء خيارات شراء كذلك. لم يتم التأكد من أنهم اشتروا من قبل نفس المتداول، ولكن إذا كان هناك كان يمكن أن يكون جزءا من استراتيجية التحوط، والخسائر من يضع يمكن تعويض ما كان الشخص يقف على ما يسمى ب " من خلال الدعوة من المال، مما يشير إلى من أي وقت مضى جعل التجارة لا أعرف حقا صفقة كان يحدث.


ومع ذلك، حتى لو كان الهدف من ذلك هو التحوط من خيار المكالمة، يبدو من وضع على هذه الصفقات وقفت على كسب المزيد من المال إذا انكماش أسهم لينكيدين، ربما بسبب الاستحواذ، وهذا ما حدث. فعلى سبيل المثال، تم شراء 667 عقدا يوم الجمعة بسعر إضراب قدره 125 دولارا، وهذا يعني أن التجارة ستكسب المال إذا انخفض سعر سهم لينكيدين إلى أقل من 125 دولار. وتلك التي تضع الخيارات تكلف 506،920 دولار. الخيارات الآن لا قيمة لها في الأساس، وتداول في $ 0.10 لكل عقد يوم الاثنين، ليصبح المجموع 67070 $. ولكن حتى لو كنت عامل في خسارة 500،000 $ من وضع الموقف، والتاجر الذي اشترى المكالمات 160 $ ​​لا يزال جعل هيك الكثير من المال، ما يقرب من 1.4 مليون $.


وعلاوة على ذلك، فإن الصفقات من يوم الجمعة الماضي لم تكن العمل المشكوك فيه فقط في أسهم لينكيدين & # 8217؛ s. في 31 مايو، اشترى شخص 2502 خيارات لشراء أسهم لينكيدين بسعر الإضراب 180 $، والتي كانت في ذلك الوقت 53 $ أعلى من حيث لينكيدين & # 8217؛ s سهم كانت تتداول في ذلك الوقت. يبدو أن الخيارات، التي تم تعيينها لتنتهي في تشرين الثاني (نوفمبر) و دون & # 8217؛ تم بيعها، تكلف 835،668 دولار أمريكي. واليوم تبلغ قيمتها أكثر بقليل من 3.5 مليون دولار.


وخلافا لغيرها من التجارة هناك لا يبدو أن يكون شراء وضع المعاوضة. بحيث & # 8217؛ ق 2.7 مليون $ في الربح الخالص، ناقص بالطبع الرسوم القانونية.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات كلايترادر

خيارات التداول المبسطة. فهم خيارات التداول سهلة. لا داعى للقلق. معلوماتك فى امان معنا. اقرأ سياسة الخصوصية. هل واجهت هذا الوضع المحبط من قبل؟ سترى مخزنا أعلى سعرا ويعتقد لنفسك، & # 8220؛ وأعتقد أن الأسهم سوف ترتفع قريبا. & # 8221؛ قليلا من الوقت يمر، ومن المؤكد بما فيه الكفاية، كنت على حق. السهم ترتفع. ومع ذلك، لأن الأسهم كانت بأسعار عالية جدا، لم تكن قادرا على الانخراط في التجارة بسبب حجم حسابك. كل ما عليك القيام به كان الجلوس ومشاهدة في حين جعل الناس الآخرين المال، على الرغم من أنك كانت صحيحة طوال الوقت عن الأسهم ترتفع. ربما، كنت لا & # 8217؛ ر حتى ننظر في الأسهم بأسعار أعلى لأنك تريد تجنب الوضع المذكور أعلاه. الذي يريد أن يختبر العذاب العقلي من معرفة كان لديك فكرة التجارة الصحيحة، ولكن بعد ذلك لا تكون قادرة على الانخراط وكسب المال من ذلك؟ الحل لهذه المشكلة الشائعة جدا بين التجار؟ خيارات. خلع اليد الأصفاد والتورط! ما هو هذا التدريب كل شيء؟ التركيز في هذه الدورة بأكملها هو أن أعطيك الحرية في نهاية المطاف. سوف تكون قادرة على تطوير الأفكار التجارية لأي الأسهم، بغض النظر عن ا

كوبيتراد أنظمة النسخ الرقمية الفروع

أنظمة النسخ الرقمي كوبيتراد. كوبيتريد أنظمة النسخ الرقمية هي واحدة من أكبر وموثوق بها خدمة الشركة الموجهة ومزود إجمالي آلات النسخ بأسعار معقولة وقطع الغيار والمعدات المكتبية الأخرى. كوبيتريد مواصلة العمل بجد لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء في هذه الصناعة. يمكن أن الفنيين ذوي المهارات العالية والمدربين توفر لك مع تقييم شامل وتبقي لكم تحديث على كل من أحدث المعدات للدولة من بين الفن المتاحة. كوبيتراد ليس ل فرانشيس. ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الخاصة بك نسخة وطباعة متجر من خلال توفير لكم مع معدات ذات جودة عالية. ابدأ مركز النسخ الخاص بك / متجر الطباعة. كوبيتريد هو المصدر النهائي للناسخات والمعدات المكتبية الأخرى. اختبار وثبت الثقيلة من قبل غالبية مراكز النسخ الناجحة و برينشوبس البلاد. النسخ (مسحوق / سائل) الطباعة بالألوان الكاملة ريسوغراف الازدواجية الرقمية تنسيق كبير الطباعة التصفيح بينديري (كتاب ملزمة) القماش المشمع الطباعة. رأس المال الأولي: أقل من Php100،000.00. كوبيرز: مسحوق مدفع نب 6050، 220v؛ سافين سائل 880/780، 220 فولت رينغبيندر: نيبو، 24 ثقوب إد لاميناتيون: إيلامي، 6 بوصة و 9 بو