Skip to main content

هل تحب تداول العملات الأجنبية


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن تفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


هل تحب "التنبؤ" الفوركس السعر العمل؟


خبرة كافية في سوق الفوركس يمكن أن تخدع بعض التجار إلى الاعتقاد أنها يمكن أن التنبؤ بشكل كامل العمل السعر. بعد كل شيء، إذا كان لديك سنوات من الوقت الشاشة تحت الحزام وكنت قد وضعت في 10،000 ساعة في تطوير المهارات التحليلية الخاصة بك، يمكن أن يكون مغريا أن نفترض أن تعرف الأسواق من الداخل.


هذا النوع من الافتراض خطير لأنه يمكن أن تتحول في نهاية المطاف إلى ما أود أن استدعاء "مجمع إله التجار"، حيث واحد لديه اعتقاد لا يتزعزع في له أو لها عصمة في التنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. ويتجلى ذلك عادة عندما يتداول تاجر الفوركس بشكل مفرط مع أفكاره بأنه يرفض الاعتراف بخطأ الخطأ.


ولكن، كما أن أي شخص لديه حصة عادلة من الصفقات الخاسرة (وهذا عمليا كل تاجر هناك!) يمكن أن يشهد، وعدم اليقين هو جزء من شخصية سوق الفوركس. لا أحد - لا حتى هوتشوتس المالية أكبر الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الكثير من المعلومات الاقتصادية - يمكن أن تأتي مع 100٪ التنبؤات دقيقة للعمل السعر.


الإصرار على أن لديك بعض القدرة الخاصة للتنبؤ بالضبط كيف زوج العملات سوف تتصرف يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى سقوط الخاص بك كتاجر.


وبطبيعة الحال، هذا يختلف عن الحصول على شعور جيد من سلوك السوق من خلال ممارسة متعمدة مستمرة. ما تهدف هذه العملية لتحقيقه هو القدرة على التعلم بنشاط وتحسين طوال حياتك المهنية التداول. وهذا يعني القدرة على قبول خسائرك، والاعتراف بأخطائك، وإعادة تقييم إستراتيجية تداول العملات الأجنبية، وإجراء التغييرات اللازمة. في الواقع، فإن الهدف من الممارسة المتعمدة هو العكس تماما من التفكير بأنك تاجر يعرف كل شيء وقوية!


بدلا من جعل التنبؤات، وتعلم لتطوير التحيزات. الأول يمثل توقع نتيجة معينة (وعادة ما تكون محددة) في حين أن الأخير هو أكثر مرونة كما انها مفتوحة للتأكيد أو النفي من الأسواق.


بمجرد قبول أنه من المستحيل التنبؤ تماما سلوك السوق، سيكون لديك أسهل وقت إجراء تعديلات على الاستراتيجيات الخاصة بك. التركيز على إدارة المخاطر بشكل جيد والسيطرة على ما يمكنك. وهذا يشمل البحث عن المحفزات المحتملة واحتمالات رد الفعل السعر ورصد حجم الموقف الخاص بك، توقف، وفترة عقد.


في نهاية اليوم، عليك أن تتذكر أن السوق هو رئيسه. لا يمكن أن يهتم أقل حول المكان الذي تعتقد أن السعر سيذهب. من أجل أن تصبح مربحة باستمرار، يجب أن تتعلم لتداول ما تراه وليس ما هو رأيك.


المكان الوحيد النجاح يأتي قبل العمل في القاموس. فينس لومباردي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


لذلك تريد تداول الفوركس؟


التي أنشأتها مجلة الأسهم.


وقد اجتذب التقلب الحالي والتقلب في العملات العالمية المستثمرين والتجار إلى سوق الصرف الأجنبي. إلا أن تزايد شعبية تداول الفوركس، على الرغم من ذلك، خلق أيضا الحاجة إلى تحسين التنظيم لحماية أفضل للمبتدئين.


وبفضل قانون تحديث السلع الآجلة لعام 2000، اتخذت هيئات تنظيمية مثل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية والجمعية الوطنية للعقود الآجلة أدوارا أكبر في وضع الإجراءات المناسبة بهدف تحسين الرقابة ومتطلبات أكثر صرامة.


ويقول لاري ديكمان، مدير الاتصالات والتعليم في مؤسسة "نفا": "تشهد الصناعة نموا مطردا. "النمو مع عدم وجود لوائح قد حان للتزوير، فقد العملاء مئات الملايين من الدولارات، وقد اتخذت كفتك الكثير من الإجراءات القانونية وتأمل في أن المتطلبات الجديدة والتنظيم [سوف يساعد] الكثير من هذا النشاط الاحتيالي تختفي".


وباعتبارها وكالة تنظيم ذاتي لسوق العقود الآجلة الأمريكية، تقدم الوكالة تقارير إلى لجنة مكافحة الإرهاب. ويقتضي قانون تحديث العقود الآجلة للسلع أن تكون أي شركة تعمل كطرف مقابل للمعاملات التعاقدية في العقود جزءا من شكل من التنظيم التنظيمي.


يقول ديكمان: "هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الفوركس أكثر صعوبة في التنظيم". "إنها أكثر عالمية، وليس هناك مركز مقاصة مركزي، فهؤلاء التجار يتصرفون كطرف مقابل للتجارة، لذلك ليس شفافا مثل العقود الآجلة في البورصة، لذلك عندما لا يكون لديك هذا النوع من الشفافية والسيولة في وسط الموقع، انها اصعب قليلا لتنظيم ".


هناك بعض الاختلافات الرئيسية عند مقارنة تداول الفوركس بالأسهم المتداولة. ما إذا كانت هذه الميزات تخلق ميزة أو عيب يعتمد على تفضيل المستثمر. شركات الفوركس التجزئة مثل فكسم، التي تضم أكثر من 100،000 الحسابات الحية، جعلت أسهل من أي وقت مضى لبدء التجار لدخول السوق.


يقول بريندان كالان، المدير الإداري لمبيعات وخدمات العملاء ل فكسم: "إن الوصول الحقيقي على مدار 24 ساعة هو ميزة رئيسية في سوق الفوركس على الأسهم والعقود الآجلة - فهو يزيل المخاطر التي يتعرض لها المتداولون خلال أيام الأسبوع. "يمكن أن يتداولوا ككسر إخباري على الجانب الآخر من العالم، وتكاليف المعاملات أقل بكثير مما هي عليه في سوق الأسهم والعقود الآجلة، كما أن قدرات الرافعة المالية هي تعادل آخر، ففي سوق الفوركس، يمكن لمتداولى التجزئة الاستفادة من حساباتهم من 100 إلى 200 مرة. لا تقترح استخدام هذا النفوذ الكبير، ولكن القدرة على القيام بذلك يعطيهم قدرا كبيرا من المرونة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم ".


ويضيف كالان أن فكسم تحولت عن العمل كطرف مقابل التداول، واعتمدت نموذج تنفيذ "لا يوجد التعامل" قبل ثلاث سنوات. عادة ما يولد وسطاء الفوركس عائدات عن طريق جمع فروق أسعار العطاءات، أو النقاط. يقول كالان: "تقوم شركة فكسم ببساطة بتمرير أفضل الأسعار من العديد من البنوك التي لدينا علاقات مقاصة معها. واضاف "اننا لا نحتاج الى خسارتهم من اجل كسب ايرادات، وهذا هو الحال مع العديد من منافسينا الذين يتاجرون ضد زبائنهم".


عند اختيار وسيط الفوركس المناسب للاستخدام، يوصي ديكمان أن التجار بذل العناية الواجبة والتحقيق في كل شركة. "قبل اتخاذ أي قرارات حول التداول في الفوركس أو أي قرارات الاستثمار، تحتاج إلى معرفة المنتج الذي كنت تريد الذهاب للتجارة ومعرفة من كنت تتاجر مع"، كما يقول.


وعلى الجانب الآخر، فإن زيادة التنظيم قد فرضت على مشغلي الفوركس معرفة عملائهم. ويقضي قانون باتريوت لعام 2001 بأن تتحقق جميع المؤسسات المالية من هوية عملائها كجزء من برنامج لمكافحة غسل الأموال. وقد وضعت نفا برنامج مصمم لتعكس ذلك من الحكومة الاتحادية. بالإضافة إلى التحقق من الهوية، يطلب من الوسطاء أيضا تقييم معلومات العملاء لتقديم إفصاحات المخاطر المناسبة.


يقول ديكمان: "لدينا قاعدة تتطلب من أعضائنا الحصول على معلومات معينة من عميل محتمل قبل قبولهم". "أشياء مثل اسمها وعنوانها ودخلها وصافي قيمتها وخبرتها في تداول المنتج الذي سوف تتاجر به، وهناك إجراءات محددة نطلب من الشركة اتباعها عند فتح حساب جديد للعميل".


ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من الصعود والهبوط في سوق الفوركس، فإن عملية جمع المعلومات والتحقق من فتح الحساب وتمويله قد تستغرق وقتا أطول، كما يقول دارين رينيك، مدير برنامج تطوير البرمجيات M2 غلوبال.


وقد وضعت M2 تقنية براءات الاختراع في انتظار يسمى اكتساب بطاقة متكاملة، مما يبسط عملية التحقق من وسطاء الفوركس ويقصر الوقت اللازم لنقل الأموال من وإلى حسابات التداول. بالنسبة للعديد من الوسطاء، فإن أسرع طريقة للعملاء لتمويل الحساب لا تزال تستغرق يوما أو يومين على الأقل.


يقول رينيك: "لنفترض أنك فتح حساب تداول، ولكن بعد ذلك يستغرق الأمر خمسة أيام للحصول على أموالك في حسابك وبدء التداول". "يمكنك أن تتخيل كيف محبطة تجربة بالنسبة لشخص يريد التجارة. فهي صناعة متقلبة جدا أن الفرصة التي كنت ترغب في الاستفادة من قد تكون ذهبت بعد خمسة أيام، والتحدي هو أنه ليس من السهل خاصة بالنسبة للأشخاص لتمويل حساباتهم التجارية، M2 لديها حلول لكثير من هذه المشاكل. "


يقول رينيك أن التكنولوجيا تعمل بشكل مماثل لكيفية تجار التجزئة عبر الإنترنت إتمام المعاملات. يوفر M2 وسيط الفوركس مع حساب التاجر، ومن خلال هذا الحساب، والتكنولوجيا الملكية للشركة التحقق من هوية العميل، ومعالجة الصفقة، وتمويل الحساب.


يقول رينيك: "لا أحد يأتي بحل حتى الآن. "انها براءات الاختراع في انتظار، لذلك نحن بحاجة فقط لتثقيف الناس حول كيفية عمله، لماذا يتوافق مع اللوائح نفا-الذي يفعله، ومن ثم السير عليها من خلال الجانب التنفيذ الفني منه. إنه شيء بسيط القيام به. القضية التي لدينا الان ان الامر جديد ".


بعد فتح الحساب، يجب على التجار أيضا فهم كامل الاستراتيجيات والعواقب المحتملة التي تعرض محفظتهم ل. ومن المخاطر الرئيسية أن يبدأ التجار أن يكونوا على بينة من قوة استخدام الرافعة المالية، وهي استراتيجية استثمارية شعبية تزيد من تأثير الصفقات وحركات السوق.


يقول كالان: «الرافعة المالية هي الضخامة الكبيرة». "العملاء الذين يأتون إلى هذه السوق يحتاجون إلى استخدام النفوذ بحكمة، نسبيا، يتحرك الفوركس قليلا جدا، و 1٪ إلى 2٪ تتحرك في اليوم سيكون تقلب كبير، في حين 1٪ إلى 2٪ ليس كثيرا، إذا كنت يتم استدعائها 100 مرة، والتي تصبح 100٪ تأرجح في حسابك في يوم تداول واحد، وكما يقولون، الرافعة المالية سيف ذو حدين ".


بالنسبة للمستثمرين الراغبين في التداول في سوق الفوركس، يؤكد ديكمان على ضرورة بذل العناية الواجبة وجمع المعلومات. "[موقع نفا] يذهب إلى الكثير من التفاصيل التي يجب أن تعرف"، كما يقول. "يرجى بذل العناية الواجبة، وهو سوق متقلب، ويجب أن يكون لديك مزاج معين للتعامل معها".


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات كلايترادر

خيارات التداول المبسطة. فهم خيارات التداول سهلة. لا داعى للقلق. معلوماتك فى امان معنا. اقرأ سياسة الخصوصية. هل واجهت هذا الوضع المحبط من قبل؟ سترى مخزنا أعلى سعرا ويعتقد لنفسك، & # 8220؛ وأعتقد أن الأسهم سوف ترتفع قريبا. & # 8221؛ قليلا من الوقت يمر، ومن المؤكد بما فيه الكفاية، كنت على حق. السهم ترتفع. ومع ذلك، لأن الأسهم كانت بأسعار عالية جدا، لم تكن قادرا على الانخراط في التجارة بسبب حجم حسابك. كل ما عليك القيام به كان الجلوس ومشاهدة في حين جعل الناس الآخرين المال، على الرغم من أنك كانت صحيحة طوال الوقت عن الأسهم ترتفع. ربما، كنت لا & # 8217؛ ر حتى ننظر في الأسهم بأسعار أعلى لأنك تريد تجنب الوضع المذكور أعلاه. الذي يريد أن يختبر العذاب العقلي من معرفة كان لديك فكرة التجارة الصحيحة، ولكن بعد ذلك لا تكون قادرة على الانخراط وكسب المال من ذلك؟ الحل لهذه المشكلة الشائعة جدا بين التجار؟ خيارات. خلع اليد الأصفاد والتورط! ما هو هذا التدريب كل شيء؟ التركيز في هذه الدورة بأكملها هو أن أعطيك الحرية في نهاية المطاف. سوف تكون قادرة على تطوير الأفكار التجارية لأي الأسهم، بغض النظر عن ا

كوبيتراد أنظمة النسخ الرقمية الفروع

أنظمة النسخ الرقمي كوبيتراد. كوبيتريد أنظمة النسخ الرقمية هي واحدة من أكبر وموثوق بها خدمة الشركة الموجهة ومزود إجمالي آلات النسخ بأسعار معقولة وقطع الغيار والمعدات المكتبية الأخرى. كوبيتريد مواصلة العمل بجد لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء في هذه الصناعة. يمكن أن الفنيين ذوي المهارات العالية والمدربين توفر لك مع تقييم شامل وتبقي لكم تحديث على كل من أحدث المعدات للدولة من بين الفن المتاحة. كوبيتراد ليس ل فرانشيس. ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الخاصة بك نسخة وطباعة متجر من خلال توفير لكم مع معدات ذات جودة عالية. ابدأ مركز النسخ الخاص بك / متجر الطباعة. كوبيتريد هو المصدر النهائي للناسخات والمعدات المكتبية الأخرى. اختبار وثبت الثقيلة من قبل غالبية مراكز النسخ الناجحة و برينشوبس البلاد. النسخ (مسحوق / سائل) الطباعة بالألوان الكاملة ريسوغراف الازدواجية الرقمية تنسيق كبير الطباعة التصفيح بينديري (كتاب ملزمة) القماش المشمع الطباعة. رأس المال الأولي: أقل من Php100،000.00. كوبيرز: مسحوق مدفع نب 6050، 220v؛ سافين سائل 880/780، 220 فولت رينغبيندر: نيبو، 24 ثقوب إد لاميناتيون: إيلامي، 6 بوصة و 9 بو

جميع الخيارات لينكيدين تاجر

خيارات التجار. كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا. يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق. أسباب خيارات الأسهم التجارية. إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجز