Skip to main content

طريقة باغوفينو الفوركس


استراتيجية الفوركس & # 8220؛ طريقة باغوفينو & # 8221؛


& # 8220؛ طريقة باغوفينو & # 8221؛ هو نظام مخصص للتجارة عن طريق ثلاثة مؤشرات. استراتيجية بسيطة وفعالة على الرغم من استخدام أبسط المؤشرات ومؤشرات التذبذب، ويمثل تحديد الاتجاهات وخلق إشارات تأكيد. ويستند هذا النظام على القواعد الكلاسيكية: مؤشرات الاتجاه الصيد الاتجاهات وتحديد خطوطها، وتستخدم مؤشرات التذبذب لتأكيد إشارات التداول من المؤشرات وإصلاح نقاط الدخول منظور إلى السوق.


في هذه الإستراتيجية يتم تطبيق أي أصل في حالة استخدام الفاصل الزمني للساعة. استخدام الأطر الزمنية الأخرى غير مقبول ولكن سيتطلب تعديل الإعدادات.


على الرسم البياني للأصل المختار وضعنا:


• المتوسط ​​المتحرك الأسي ل إما (5)، عن طريق إغلاق الأسعار، اللون - الأزرق.


• المتوسط ​​المتحرك الأسي ل إما (21)، عن طريق إغلاق الأسعار واللون الأحمر.


• مؤشر القوة النسبية رسي (21)، المستوى الأفقي - 50.


بعد التثبيت على الرسم البياني وإعداد جميع المؤشرات نتوقع عبور إما (5) و إما (21) خطوط في أي اتجاه. إذا إيما (5) يعبر إما (21) في الاتجاه التصاعدي ننتظر لحظة عبور منحنى مؤشر القوة النسبية (21) من مستوى 50 صعودا. وسوف يكون مثاليا إذا كان يحدث على ساعة واحدة شمعدان. في هذه الحالة من الضروري لفتح بند لشراء. في ذلك وقف الخسارة وضعنا تحت إما (21) خط أو تحت الحد الأدنى من الشمعدان إنذار، ونحن أغلق الصفقة في أجزاء، ½ على مسافة 30 ÷ 50 من النقاط، والباقي الرصيد زائدة وقف على 20 ÷ 50 نقاط أو إشارة عكسية من أي مؤشر.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس & # 171؛ طريقة باغوفينو & # 187؛


استراتيجية الفوركس & # 171؛ الطريقة باغوفينو & # 187؛ بسيطة جدا، وتجري التجارة على الرسم البياني 1 ساعة (H1)، فإنه يجب تثبيت إما (وثيقة) مع فترة 5 و 21. ومؤشر مؤشر القوة النسبية مع فترة 21. كل هذه المؤشرات في أي مجموعة قياسية من محطة ميتاتريدر 4.


في المنشآت مؤشر رسي يحدد مستوى 50.


وبمجرد أن ترتفع قيمة مؤشر 5 و 21 إما ومؤشر القوة النسبية رسي عند مستوى 50- & # 8212؛ فتح الصفقة لشراء (تذكر & # 8212؛ يجب فتح الصفقة فقط بعد الشموع ساعة الإغلاق والشموع حفر ساعات جديدة!)


على العكس من ذلك، في أقرب وقت عبر إما على الرسم البياني لأسفل، ومؤشر القوة النسبية ينخفض ​​تحت 50 & # 8212؛ فتح الصفقة لبيع (تذكر & # 8212؛ يجب فتح الصفقة فقط بعد الشموع ساعة الإغلاق والشموع حفر ساعات جديدة!) أفضل حالة في أقرب وقت يحدث كلا التقاطعات في وقت واحد (تقاطع إما و رسي مؤشر يعبر المستوى 50).


وقد أظهرت هذه الاستراتيجية الفوركس في التاريخ حوالي 85٪ من إشارات مربحة!


للعمل، يمكنك اختيار أي زوج العملات.


أمثلة في الصورة:


المرة الأولى (الحالة على اليسار) & # 8212؛ أولا كان هناك تقاطع حركة، ولكن كان لدينا صفقة بعد بضع ساعات فقط، بعد أن اجتاز مؤشر القوة النسبية مستوى 50 وأغلق تحت ذلك.


المرة الثانية (الحالة على اليمين) & # 8212؛ تقاطع حركة المرور ومؤشر القوة النسبية وقعت لمدة 1 ساعة، ساعة بعد إغلاق صفقة لشراء.


وقف الخسارة يوصي ستافت في تقديرك (رهنا بموافقة منكم مم (إدارة المخاطر) & # 8212؛ كما تراه مناسبا، ولكن ما زلت أوصي المخاطرة لا يزيد عن 0،5-2٪ من مستودع لكل معاملة ووقف - loss سيت: بورشاس & # 8212؛ دون الشمعة المنخفضة السابقة في البيع & # 8212؛ الحد الأقصى فوق الشمعة الأخيرة).


واقترح أيضا استخدام مؤشر الفوركس لاس 1 ساعة لتحديد مستويات الإغلاق الجزئي المرابحات التجارية. على سبيل المثال، قمت بفتح صفقة على إشارة باغوفينو 0.3 الكثير. على السطر الأول يمكن إغلاق وحدة 0.1، والباقي وضعت في مستوى & # 171؛ صفر & # 187؛ (مناسبة تماما لهذا وقف زائدة). على غطاء السطر الثاني 0،1 لوت، والباقي من هذا الأخير يمكن إغلاق أو يمكنك فقط سحبه إلى الربح وإلى & # 171؛ العائمة الحرة & # 187؛ تريلنغويا موقف بقية مثل على مسافة 25-50 نقطة، في حين يأمل للقبض على تحرك تتجه.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجية الفوركس بسيطة"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجية الفوركس بسيطة.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


فوريكس باغوفينو الطريقة.


طريقة استراتيجية الفوركس باغوفينو.


استراتيجية بسيطة جدا، يتم التداول في جدول ساعة (H1)، يجب أن تحدد إما (وثيقة) مع فترة 5 و 21. وكما هو الحال مع مؤشر القوة النسبية 21. كل هذه المؤشرات هي في أي منصة مجموعة القياسية ميتاتريدر 4.


في النباتات من مؤشر مؤشر القوة النسبية مجموعة من 50.


وبمجرد أن يتجه الزوجان 5 و 21 صعودا، ومؤشر القوة النسبية يعبران عن مستوى 50 - فتح الصفقة لشراء (تذكر - يجب أن يتم فتح الصفقة فقط بعد الشموع ساعة الإغلاق والشموع حفر ساعات جديدة!)


على النقيض من ذلك، بمجرد أن تخترق إما الرسم البياني و مؤشر القوة النسبية تحت 50 - فتح الصفقة للبيع (تذكر - يجب فتح الصفقة فقط بعد الشموع ساعة الإغلاق والشموع حفر ساعات جديدة). أفضل الوضع، في أقرب وقت كما يحدث المعبران في نفس الوقت (تقاطع مؤشر إما ومؤشر القوة النسبية يعبر مستوى 50).


وقد أظهرت هذه الاستراتيجية الفوركس في التاريخ حوالي 85٪ إشارات مربحة!


للعمل، يمكنك اختيار أي زوج من العملات.


للحصول على أمثلة، انظر في الصورة:


للمرة الأولى (الحالة على اليسار) - كان يعبر أولا عمليات الإزالة، ولكن كان لدينا صفقة بعد بضع ساعات فقط، بعد أن اجتاز مؤشر القوة النسبية مستوى 50 وأغلق تحت ذلك.


في المرة الثانية (الوضع على ما يرام) - المتوسطات المتحركة ومعبر مؤشر القوة النسبية حدث في 1 ساعة بعد إجراء الصفقة ساعة الإغلاق للشراء.


وقف الخسارة يوصي ستافت في تقديرك (اعتمادا على القرار الذي مم (إدارة المخاطر) - كما تراه مناسبا، ولكن ما زلت أوصي لا المخاطرة أكثر من 0.5-2٪ من مستودع كل معاملة ووضع وقف الخسارة: شراء - تحت شمعة منخفضة السابقة في بيع - على شمعة الماضي هاي).


أنت تقترح استخدام مؤشر الفوركس فيغاس 1 ساعة لتحديد مستويات الإغلاق الجزئي لمراكز تداول الربح. على سبيل المثال، قمت بفتح صفقة على إشارة باغوفينو 0.3 الكثير. السطر الأول يمكن إغلاق 0.1 الكثير، والباقي وضع في مستوى بيزوبيتكا. على كتلة السطر الثاني لديها 0.1 لوت، وفقط ما تبقى من هذا الأخير يمكن إغلاق أو يمكنك فقط سحبه إلى الربح والبدء في "العائمة الحرة" موقف بقية تريلنغويا مثل على مسافة 25-50 نقطة، على أمل أن الصيد مع حركة الاتجاه.


إستراتيجية الفوركس & # 8220؛ طريقة 4 مؤشرات & # 8221؛


هو نظام بسيط مع استخدام المؤشرات العامة القياسية التي سوف تجد في كل محطة التجارة. في أي وسيط فوركس فمن الممكن الحصول على حرية الوصول إلى محطة MetaTrader4 التي هناك كل العناصر اللازمة.


نختار أي زوج من العملات والإطار الزمني متروك لكم (على الرغم من H1 ينصح، والفرق هو صغير). على الرسم البياني للأصول المختارة وضعنا المؤشرات:


• إما (7)، نختار اللون الأزرق.


• إما (21)، نختار اللون الأحمر.


• لا يتم استخدام ماسد، الفترات 9،12 و 26، مستوى الأفق & # 8220؛ 0 & # 8243 ؛، جزء إشارة.


بعد ذلك نحن بحاجة إلى الانتظار عندما تعطي جميع المؤشرات الأربعة إشارة لبدء التداول.


تكوين إشارة على الشراء يوفر مراقبة الشروط التالية:


• يمر خط إما (7) خط إما (21) في الاتجاه صعودا؛


• یجب أن یتجاوز المنحنی الرئیسي لمؤشر أدكس في ھذه اللحظة فوق مستوى الأفق 25.


• الرسم البياني لمذبذب ماسد، في ذلك، لديه لتصحيح الاتجاه الصعودي، والجانب حيث يبقى (الإيجابية أو السلبية) لا يهم.


مطلوب وقف الخسارة لتعيين أقصى المحلية من الرسم البياني أو على مستويات كبيرة من فيبوناتشي. أخذ الربح أيضا وضعنا إما على أقصى الحدود، أو على نفس المستويات من فيبوناتشي. سوف يكون للمعاملات المعروضة للبيع شروط العداد، باستثناء مؤشر أدكس الذي يجب أن يكون منحنىه دائما أعلى من 25 درجة.


دون & # 8217؛ ننسى الرسم البياني ماسد؛ إذا كان عالقا في الصفر، فإنه يستحق الامتناع عن المعاملات التجارية.


Стратегия форекс & # 171؛ Метод Баговино & # 187؛


Стратегия форекс & # 171؛ Метод Баговино & # 187؛ очень проста، торговля ведется на часовом графике (H1)، на него нужно установить EMA (وثيقة) с периодом 5 и 21. А так же индикатор RSI с периодом 21. Все данные индикаторы есть в любом стандартном наборе терминала ميتاتريدر 4.


Принцип торговли по стратегии форекс & # 171؛ Метод Баговино & # 187؛


1) В установках индикатора رسي устанавливаем уровень 50.


2) Как только 5 и 21 إما пересекутся в направлении вверх، а индикатор رسي пересекает снизу вверх уровень 50 & # 8212؛ открываем сделку на покупку (запомните & # 8212؛ сделку нужно открывать только после закрытия часовой свечи и на открытии свечи нового часа.)


3) И напротив، ​​как только إما пересекаются на графике вниз، а индикатор رسي опускается ниже уровня 50 & # 8212؛ открываем сделку на продажу (запомните & # 8212؛ сделку нужно открывать только после закрытия часовой свечи и на отрытии свечи нового часа) Самая лучшая ситуация، как только оба пересечения происходят одновременно (пересечение EMA и индикатор RSI пересекает уровень 50).


Эта стратегия форекс на истории показала около 85٪ прибыльных сигналов!


Для работы можно выбрать любую валютную пару.


Примеры смотрите на рисунке:


В первый раз (ситуация слева) & # 8212؛ сначала произошло пересечение мувингов، но заключили сделку мы лишь спустя несколько часов، после того، как رسي пересек уровень 50 и закрылся ниже него.


Во второй раз (ситуация справа) & # 8212؛ пересечение мувингов и رسي произошло за 1 ساعة، после закрытия часа была заключена сделка на покупку.


4) Стоп-лосс рекомендую ставть на ваше усмотрение (зависит от принятого вами ММ (риск менеджмента) & # 8212؛ как считаете нужным، но я все-таки рекомендую рисковать не более чем 0،5-2٪ от депо بواسطة каждой сделке и стоп-лосс ставить: при покупке & # 8212؛ ниже лоу прошлой свечи، при продаже & # 8212؛ выше хая прошлой свечи).


5) Так же предлагаю использовать индикатор форекс فيغاس 1 ساعة для определения уровней для частичного закрытия профитных торговых позиций. К примеру، вы открыли торговую сделку погигналу Баговино 0.3 лотами.


На первой линии можете закрыть 0.1 лот، а остальные ставите в уровень безубытка (хорошо для этого подходит & # 171؛ трейлинг-стоп универсальный & # 171؛). На второй линии закрывайте еще 0،1 лота، а уже оставшуюся часть можете закрыть последней или можете просто подтянуть его в профит и пустить в «свободное плавание»، трейленгуя оставшуюся позицию например на расстоянии 25-50 пунктов، надеясь поймать при этом трендовое движение.


Видео версия Стратегии форекс & # 171؛ Метод Баговино & # 187 ؛:


Скажите، так какая все-таки ЕМА & # 8212؛ 21 или 12، в других источниках ЕМА 12؟


Все-таки إما (21)، т. к. 12 практически не будет отличаться от إما (5) & # 8212؛ они будут почти сливаться.


كاكوج ميتود ما؟


ن بلوكسيا ستراتكيا موجنو رابوتات.


كلمات بمعنى: فيغاس 1 ساعة ؟، что-то я не пойму как им пользоваться.


دينيس، параметры индикатора форекс فيغاس 1 ساعة те с которыми вы их скачали.


Но данный индикатор является не обязательным!


Как им пользоваться & # 8212؛ читайте в описании этой стратегии.


u مينيا بويافيليس فوبروسي a كوكدا فيتي إز سديلكي 4tob زاروبوتات ماكس. إست بوكازيفيوي إيتو سيكنالي إند-r إيلي أوسك-r فرود تاكوي.


Mr. Yooo، выход из сделки & # 8212؛ при появлении обратных сигналов.


Скажите، как определять уровень тейк-профита، если не пользоваться فيغاس؟


جيك، тейк-профит в данной стратегии не ставиться، а выходить из сделки нужно при появлении противоположных сигналов.


Если вы хотите установить четкий тейк-профит، тогда используйте расширения Фибоначчи (например 161.8٪) или важные уровни.


Скажите، как пользоваться расширениями Фибоначчи. Я с ними сталкиваюсь впервые. Спасибо.


Добрыйд день، подскажите то возникла проблема с етой стратегией، не могу сам разобраться، но бывают такие пересечения، пересек допустим на покупку، пошел вверх чуть، и опять пересечение и уже пошел на продажу & # 8230 ؛.


как уберечься от таких случаев؟


كافا، старайтесь торговать только на трендовых рынках، а не феетовых и выбирайте побольше интервал، т. к. на малых интервалах всегда больше ложных сигналов.


Интервал، так как вы и говорили h1.


Извиняюсь за тупость & # 171؛ на него нужно установить إما (كلوز) с периодом 5 и 21 & # 187؛ - где это находиться в MT4؟


Евгений، إما (كلوز) с периодом 5 и 21 & # 8212؛ это 2 экспоненциальные скользящие средние с периодом 5 и 21 (в Metatrader4 & # 8212؛ индикатор موفينغ أفيراج)، Применить к: كلوز، Метод ما: أسي.


أدمين، а скажите а ви по етой стратегии торговали، то мне просто интерестно، вроде делаю все как надо، но 5-ордеров подряд минус، можете что то подсказать؟


из практических советов؟


كافا، четко ничего посоветывать не могу، единственное & # 8212؛ от малых много ложных сигналов. Или внесите какой-то фильтр для сделок.


посмотрел историю، стратегия неплохо работает на Х4، возможно имеется такого рода стратегия но под Х4، не пробовали оптимизировать настройки под данный таймфрейм؟


بوليجام، пожалуйста، вы можете торговать по данной стратегии и на H4! Единственное، возможно прийдеться изменить немного периоды скользящих средних إما، для получения более точных сигналов.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بك؟ или она мультивалютная؟


بول، в принципе & # 8212؛ это мультивалютная стратегия، но никогда нет ничего идеального، поэтому под какие-то валютные пары нужно будет подредактировать параметры индикаторов форекс، чтоб получать более точные сигналы форекс.


Подскажите، выходить из сделки нужно при появлении противоположных сигналов، только رسي или скользящих средних، или и тех и других؟


Вадим، нужно смотреть по ситуации، при обратных сигналах всех индикаторов، выходить нужно точно. А если поставить на трейлинг-стоп.


У меня такой вопрос: иногда Вы пишете، что чтобы стратегия была прибыльной - надо изменить параметры индикаторов. А как подобрать удачно параметры؟ Это делается наугад или есть какая & # 8212؛ то программа для оптимизации стратегии؟


АЛЕКСЕЙ، оптимизировать стратегии форекс и параметры индикаторов к ней можно при помощи советников форекс، но для этого нужно этот советник بواسطة стратегии написать (это делают программисты). Или 2-й способ & # 8212؛ тестирование стратегии и подбор параметров индикаторов форекс при помощи визуального метода тестирования (меняете параметры и смотрите на истории что происходит)


Здравствуйте، а стсть ли советник по данной стратегии؟


qwerg83، нет советника нет по этой стратегии форекс.


Прошу объяснить какой - сдвиг - выставлять в этих двух ما؟ Такой же как и периоды؟


أندرو أنون، أنت غير متصل حاليا،


Работает великолепно. нужна терпение и следавть надо инструкциям.


Я & # 8212؛ Ваш давний подписчик и с интересом слежу за всеми новостями сайта.


Сейчас، переосмыслив работу со скользящими средними، обратил внимание и на метод Баговино. Слов нет، оказаться в начале движения & # 8212؛ заманчиво. И Ваша интерпретация с заменой 12-й на 21-ю мне представляется логичной. И، конечно، возникло несколько вопрсов:


1. Если رسي (21) уже был выше средних на момент их пересечения، то сигнал пересечения является действительным؟


2. Если сработал СТОПЛОСС، а رسي (21) & غ؛ 50 и إما (5) & غ؛ إما (21) так и держатся، то возможен ли повторный вход и каковы его критерии؟


3.Не великоват ли период رسي؟ Пока не очень понятно، что он фильтрует. Есть ли у Вас какие-либо соображения؟


Заранее благодарен. Удачи Вам и вашему сайту.


1) главное чтоб 2 сигнала выполнились и тогда заключаем сделку، не важно какой раньше.


2) тут решать вам، я считаю что нужно дождаться нового пересечения.


3) на этот момент не подскажу по периоду ни чего، так как стратегию натот момент не тестировал.


День добрый. ivs0708 попробуйте стоп ставить на третий хай \ лоу от сигнальной свечи، б \ у & # 8212؛ по фибо 138 \ 161 (от закрытия & # 8212؛ хай \ лоу)، тп & # 8212؛ 261. По поводу доливки، есть вариант с МАшками по другой ТС (пока проверяю)، но т. к. ссылки выкладывать нельзя، а в двух словах объяснить не смогу (сам еще не освоил)، есть скрин، могу скинуть памятку в ورد-е، но незнаю как.


Алексей можно ли Вам отправить ورد на почту и прикрепить в коментарии؟


Wладимир، можете скинуть мне или сделать скринт ккрана с документом и прикрепить как фотографию، как вы это и сделали.


Алексей، прошу Вашей помощи в данной стратегии. Я сделал все как вы написали. ترجمة :( Помогите، пожалуйста.


يرا، рынок меняется иногда، потому параметры стратегии иногда нужно подбирать под текущий рынок & # 8230؛


Написал робота для مولتيشارتس для проверки стратегии. Все делал так как Сергей описывал в своем видео теста стратегии. Результат выглядит конечно не так радужно. Я не исключаю что глаз опытного трейдера фильтрует какие-то сигналы. Но сам сигнал & # 8212؛ так себе.


Нашел самые подходящие параметры.


Но ото подгонка. Проверил на غبوسد، не идет.


Николай: Тест советника с 2008 по 2018 г. Есть периоды، когда советник просто сливает деньги. Думаю на реале Марс: С наступающий، а далее новым годом! Алексей и Сергей، вас это тоже касается в обязательном порядке). ترجمة: هل أنت غير متصل؟ У кого нибудь есть реальный результат торговли в долгосроке алексей: Всем привет. вход 1.1740 держу стоп 1.1900. Намечается дивер на н1.скоробуду крыть баевый ордер. Буду فيكتورج: Здравствуйте، Сергей! Подскажите пожалуйста، какие настройки FT3 вы применили что-бы на D1 не появл Серж: Спасибо за конкурс. Всех с наступающим! Алексей Лобода: Победитель конкурса прошлой недели: Серж - strategic4you. ru/analitika-forex/18-22-december-201.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017 Стратегии ФОРЕКС / Стратегии فوريكس - частичное или полное копирование материалов сайта ЗАПРЕЩЕНО и преследуется по закону об авторском праве.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات كلايترادر

خيارات التداول المبسطة. فهم خيارات التداول سهلة. لا داعى للقلق. معلوماتك فى امان معنا. اقرأ سياسة الخصوصية. هل واجهت هذا الوضع المحبط من قبل؟ سترى مخزنا أعلى سعرا ويعتقد لنفسك، & # 8220؛ وأعتقد أن الأسهم سوف ترتفع قريبا. & # 8221؛ قليلا من الوقت يمر، ومن المؤكد بما فيه الكفاية، كنت على حق. السهم ترتفع. ومع ذلك، لأن الأسهم كانت بأسعار عالية جدا، لم تكن قادرا على الانخراط في التجارة بسبب حجم حسابك. كل ما عليك القيام به كان الجلوس ومشاهدة في حين جعل الناس الآخرين المال، على الرغم من أنك كانت صحيحة طوال الوقت عن الأسهم ترتفع. ربما، كنت لا & # 8217؛ ر حتى ننظر في الأسهم بأسعار أعلى لأنك تريد تجنب الوضع المذكور أعلاه. الذي يريد أن يختبر العذاب العقلي من معرفة كان لديك فكرة التجارة الصحيحة، ولكن بعد ذلك لا تكون قادرة على الانخراط وكسب المال من ذلك؟ الحل لهذه المشكلة الشائعة جدا بين التجار؟ خيارات. خلع اليد الأصفاد والتورط! ما هو هذا التدريب كل شيء؟ التركيز في هذه الدورة بأكملها هو أن أعطيك الحرية في نهاية المطاف. سوف تكون قادرة على تطوير الأفكار التجارية لأي الأسهم، بغض النظر عن ا

كوبيتراد أنظمة النسخ الرقمية الفروع

أنظمة النسخ الرقمي كوبيتراد. كوبيتريد أنظمة النسخ الرقمية هي واحدة من أكبر وموثوق بها خدمة الشركة الموجهة ومزود إجمالي آلات النسخ بأسعار معقولة وقطع الغيار والمعدات المكتبية الأخرى. كوبيتريد مواصلة العمل بجد لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء في هذه الصناعة. يمكن أن الفنيين ذوي المهارات العالية والمدربين توفر لك مع تقييم شامل وتبقي لكم تحديث على كل من أحدث المعدات للدولة من بين الفن المتاحة. كوبيتراد ليس ل فرانشيس. ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الخاصة بك نسخة وطباعة متجر من خلال توفير لكم مع معدات ذات جودة عالية. ابدأ مركز النسخ الخاص بك / متجر الطباعة. كوبيتريد هو المصدر النهائي للناسخات والمعدات المكتبية الأخرى. اختبار وثبت الثقيلة من قبل غالبية مراكز النسخ الناجحة و برينشوبس البلاد. النسخ (مسحوق / سائل) الطباعة بالألوان الكاملة ريسوغراف الازدواجية الرقمية تنسيق كبير الطباعة التصفيح بينديري (كتاب ملزمة) القماش المشمع الطباعة. رأس المال الأولي: أقل من Php100،000.00. كوبيرز: مسحوق مدفع نب 6050، 220v؛ سافين سائل 880/780، 220 فولت رينغبيندر: نيبو، 24 ثقوب إد لاميناتيون: إيلامي، 6 بوصة و 9 بو

جميع الخيارات لينكيدين تاجر

خيارات التجار. كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا. يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق. أسباب خيارات الأسهم التجارية. إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجز